An Unbiased View of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تعتمد هذه الدورة التدريبية مزيجاً من التمارين الجماعية والتطبيقات العملية والمناقشات المفتوحة.

هدف هذه الدورة التدريبية هو تمكين المرأة من النجاح في العمل وزيادة دورها الإيجابي في المجتمع والاقتصاد.

جميعنا نعلم أن تعلّم أشياء جديدة في بيئة العمل ليس بالأمر السهل، لكنه مع ذلك مهمّ للغاية إن أردت تحقيق النجاح على المستوى المهني والوظيفي.

ألا يبدو عنوانًا جذّابًا؟ ألا تعتقد أنّ اكتساب مهارة دراسة المواد الصعبة سيساعدك حقًا لتحقيق نجاحات كُبرى في حياتك، ليس على المستوى الأكاديمي وحسب بل وعلى المستوى العملي أيضًا!

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

تعمد الشركات من خلال برنامج التدريب على إعادة تأهيل المهارات، إلى تعليم الموظفين مهارات جديدة، لتلبية أحدث المتطلبات، أو للانتقال إلى وظيفة أخرى داخلها.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

ريادة الأعمال هي عملية تطوير وإدارة مشاريع أو مبادرات مبتكرة بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، من خلال إيجاد حلول للتحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وبما أن تطوير العقلية الريادية النسائية يمثل ركيزة أساسية في بناء مجتمع متطور، نقدم لكِ هذه الدورة التي تتناول مواضيع هامة تمثل أساس نجاح أي مشروع ريادي، بدءًا من بناء العقلية الصحيحة لريادة الأعمال وصولًا إلى تطبيق خطوات عملية لتحقيق النجاح. ستفهمين الفروق الدقيقة بين الابتكار، الإبداع، والاختراع، وتتعرفين على أهمية كل منها في سياق الريادة والتطوير.

اكتساب وتعلم تقنيات جديدة للتغلب على التأجيل والتسويف.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

ابدأ رحلتك في تطوير ذاتك الآن!  تصفّح أفضل دورات تطوير الذات التنمية البشرية المتاحة على فرصة. دورات تطوير الذات

تعتبر هذه الدورة فرصة للنساء لاكتساب تعرّف على المزيد المهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح والتقدم في مجال عملهن.

تهدف التدريبات في هذه الدورة إلى تفكيك التكييف من خلال تحطيم افتراضات “البنت الصالحة أو الذكر الصالح 

الاستقلال المالي ليس مجرد كلمة رنانة، أو ترفٍ لا يقدر عليه سوى الأغنياء، لأن الاستقلال والتحرر المالي يتعلق بزيادة الدخل وإدارة المال وغيرها من المهارات الضرورية للجميع، وبخاصة للمرأة؛ فالاستقلال المادي يُمكن المرأة من تأمين أسرتها، والتمتع بمزيد من راحة البال، والقدرة على ضبط النفقات، وتحقيق الأهداف.

Report this wiki page